- رياضة

الفرق المصرية المشاركة في دوري أبطال أفريقيا 2023.. الجميع يحلم باللقب



مصر - رياضة ..11 14 ص الخميس 07 يوليو 2022 الأهلي والزمالك حسم مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام قائمة الفرق المصرية المشاركة في دوري أبطال أفريقيا 2023 بعد إرسال خطاب رسمي إلى الاتحاد... الفرق المصرية المشاركة في دوري أبطال أفريقيا 2023.. الجميع يحلم باللقب .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


11:14 ص | الخميس 07 يوليو 2022

الأهلي والزمالك

حسم مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، قائمة الفرق المصرية المشاركة في دوري أبطال أفريقيا 2023، بعد إرسال خطاب رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، يتضمن أسماء الفريقين المقرر خوضهما المسابقة، بالإضافة إلى الفريقين المشاركين في بطولة كأس الكونفدرالية. 

الفرق المصرية المشاركة في دوري أبطال أفريقيا 2023

دوري أبطال أفريقيا 2023، إذ تضمنت القائمة المرسلة إلى الاتحاد الأفريقي، بخصوص تلك البطولة، كل من فريقي الأهلي والزمالك، بينما تقرر مشاركة، فريقي بيراميدز وفيوتشر، في مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الأهلي والزمالك 

اتحاد الكرة، على الأندية الأربعة المعلنة، لتمثيل مصر في منافسات البطولتين القاريتين في الموسم المقبل، بعد انتهاء جميع مواجهات الدور الأول، من مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الجاري.

جمال علام رئيس اتحاد الكرة 

موقف الأهلي والزمالك في الدوري

أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، جدول مبارياته في الدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز، على قمة جدول المسابقة، برصيد 41 نقطة، وحل خلفه الأهلي، برصيد 40 نقطة، ويأتي بيراميدز في المركز الثالث، وفيوتشر في المركز الرابع، ليتحدد الأطراف الأربعة المشاركين في بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الموسم المقبل.

النادي الأهلي، خاض آخر مبارياته في الدور الأول من بطولة الدوري، مؤخرا، أمام الجونة، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة للدوري، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، في أو ظهور للفريق الأحمر تحت قيادة مديره الفني البرتغالي ريكاردو سواريز.

وتتبقى للأهلي مباراتان مؤجلتان أمام المقاولون العرب والإسماعيلي، وحال الفوز فيهما يتساوي مع غريمه التقليدي الزمالك متصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة وهو ما يشعل المنافسة بمسابقة الدوري، خلال الجولات المتبقية من عمر المسابقة.   



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الفرق المصرية المشاركة في دوري أبطال أفريقيا 2023.. الجميع يحلم باللقب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.