- العالم

خبير اقتصادي: التضخم لن يتوقف إلا بسحب سلاح الفائدة



الصحافة العربية - العالم ..أنقرة زمان التركية 8211 قال الخبير الاقتصادي التركي مهفي أيلماز إنه لا يمكن مطاردة التضخم ولكن الطريقة الوحيدة لإيقافه هي سحب سلاح الفائدة تصريحات أيلماز جاءت عبر تدوينة على... خبير اقتصادي: التضخم لن يتوقف إلا بسحب سلاح الفائدة .. التفاصيل من المصدر الزمان التركية في المدونة او الخبر التالي .


أنقرة (زمان التركية) – قال الخبير الاقتصادي التركي، مهفي أيلماز، إنه لا يمكن مطاردة التضخم، ولكن الطريقة الوحيدة لإيقافه هي سحب سلاح الفائدة.

تصريحات أيلماز جاءت عبر تدوينة على تويتر.

ارتفع التضخم في تركيا بشكل كبير، وبلغ مؤخرا نحو 79 بالمئة.

وفي إشارة إلى حتمية انخفاض، ​​معدل النمو، إذا تم رفع الفائدة مجددا، أضاف يلماز: “في علم الاقتصاد، كل قرار يصحح مؤشرًا ويشوه آخر. من الممكن فقط أن يتحسن كل منهم في نفس الوقت، ولكن مع تحسين التوقعات”.

وتم تخفيض الفائدة في تركيا من 21 بالمئة العام الماضي، إلى 14 بالمئة.

يذكر أنه بحسب بيانات معهد الإحصاء التركي (TUIK)، ارتفع التضخم السنوي إلى 78.62 بالمئة. وفقًا لمجموعة أبحاث التضخم (ENAG)، بلغ معدل التضخم السنوي 175.55 في المائة.

Mahfi Eğilmez: Enflasyonu durdurmanın tek yolu faiz silahını çekmektir

خبير اقتصادي: التضخم لن يتوقف إلا بسحب سلاح الفائدة جريدة زمان التركية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل خبير اقتصادي: التضخم لن يتوقف إلا بسحب سلاح الفائدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.