- العالم

قراء "دي فيلت" الألمانية يدعون شولتس للاستقالة بعد تصريحاته عن الغاز الروسي



الصحافة العربية - العالم ..sputnik المستشار الألماني أولاف شولتس ولاحظ العديد من المتابعين ازدواجية في خطاب السياسي الذي يفرض حزمة من العقوبات ضد موسكو ثم يصرح عن تفاجأه بتلقيه إجراءات جوابية ردا على ذلك... قراء "دي فيلت" الألمانية يدعون شولتس للاستقالة بعد تصريحاته عن الغاز الروسي .. التفاصيل من المصدر روسيا اليوم في المدونة او الخبر التالي .


Sputnik

المستشار الألماني أولاف شولتس

ولاحظ العديد من المتابعين ازدواجية في خطاب السياسي الذي يفرض حزمة من العقوبات ضد موسكو، ثم يصرح عن تفاجأه بتلقيه إجراءات جوابية ردا على ذلك.

وقال أحد المعلقين: "يجب أن يُطلب من المستشار، الذي يخلط بين السبب والنتيجة، مثل رئيس الوزراء البريطاني جونسون، الاستقالة"، مضيفا أن "شولتس يحاول في الواقع إرباك الجمهور".

وأضاف قارئ آخر في تعليقه: "أنت تسكب العقوبات وتتفاجأ عندما تبدأ روسيا بإجراءات جوابية؟".

فيما أعرب أحد المتابعين عن غضبه قائلا إن "العقوبات الاقتصادية ضد روسيا تؤثر، ولكن علينا وعلى السكان. هذا فشل كامل للحكومة".

وأضاف آخر في تعليق: "لدينا حكومة غير قادرة على توقع عواقب أفعالها".

المصدر: نوفوستي



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل قراء "دي فيلت" الألمانية يدعون شولتس للاستقالة بعد تصريحاته عن الغاز الروسي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.