- رياضة

كيروش : فخور بترشيحي لجائزة أفضل مدرب في افريقيا



مصر - رياضة ..كيروش فخور بترشيحي لجائزة أفضل مدرب في افريقيا رياضة الخميس 07 يوليو 2022 11 21 كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر علق البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصرعلى... كيروش : فخور بترشيحي لجائزة أفضل مدرب في افريقيا .. التفاصيل من المصدر بوابة الوفد في المدونة او الخبر التالي .


كيروش : فخور بترشيحي لجائزة أفضل مدرب في افريقيا

رياضة

الخميس, 07 يوليو 2022 11:21

كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر

علق البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصرعلى ترشيحه لجائزة أفضل مدرب في أفريقيا.

إقرأ أيضاً.. حقيقة تواصل كيروش مع مدربي منتخب مصر الجُدد

وقال كيروش على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "فخور بأن أكون من بين المرشحين لجائزة أفضل مدرب لهذا العام، أتشرف دائما بالعمل الذي أنجزته مع الجهاز الفني وجميع اللاعبين الراغبين في تحقيق

أحلام الجماهير وأمة كرة القدم المصرية العظيمة! الشكر لهم جميعا ، فبدونهم لم يكن هذا الترشيح ممكنا".

وتضم قائمة المدربين المرشحين للقب الأفضل كل من:البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر السابق، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق، وليد الركراكي مدرب الوداد المغربي، وحيد خليلوزيتش

المدير الفني لمنتخب المغرب ، وأليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال، مندالا نسيكازي مدرب أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، البلجيكي توم سينتفيت مدرب منتخب جامبيا، أمير عبدو المدير الفني لمنتخب جزر القمر السابق وموريتانيا الحالي، فلوران إيبينجي المدير الفني لنهضة بركان المغربي، كامو مالو المدير الفني لمنتخب بوركينا فاسو.

ويقام الحفل الخاص بجوائز الأفضل يوم 21 يوليو في المغرب على هامش بطولة أمم أفريقيا للكرة النسائية.

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

الرابط المختصر



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل كيروش : فخور بترشيحي لجائزة أفضل مدرب في افريقيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.