- رياضة

شوبير يكشف حقيقة تجميد مستحقات لاعبي الأهلي



مصر - رياضة ..كشف الإعلامي أحمد شوبير عن حقيقة تجميد مستحقات لاعبي الأهلي بسبب تراجع نتائج الفريق في الدوري الممتاز بعد الخسارة أمام سموحة بنتيجة 3 2 ثم التعادل سلبيا مع الجونة وقال شوبير ما... شوبير يكشف حقيقة تجميد مستحقات لاعبي الأهلي .. التفاصيل من المصدر بوابه اخبار اليوم في المدونة او الخبر التالي .


كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حقيقة تجميد مستحقات لاعبي الأهلي بسبب تراجع نتائج الفريق في الدوري الممتاز بعد الخسارة أمام سموحة بنتيجة 3-2، ثم التعادل سلبيا مع الجونة.

 

وقال شوبير: "ما تردد عن خصومات وتجميد مستحقات لاعبي الأهلي، حتى هذه اللحظة لا أساس له من الصحة، وعندما يفعل الأهلي ذلك يكون في الكواليس ولا يتم إعلان العقوبات في وسائل الإعلام".

وأضاف شوبير: "معلوماتي أنه حتى هذه اللحظة لم يحدث اجتماع بين سيد عبدالحفيظ مدير الكرة واللاعبين، ولم يحدث أن تحدث أي مسؤول مع كابتن الفريق لابلاغ اللاعبين بالعقوبات".

وتابع: "مؤكد أنه سيكون هناك اليوم الخميس، اجتماع مع سيد عبدالحفيظ، ومؤكد أن الفترة المقبلة ستشهد انضباط أكبر وأشد داخل كل ما يخص قطاع الكرة في النادي الأهلي".

وواصل:" الفترة المقبلة ستكون شديدة على اللاعبين حيث سيكون هناك اجراءات حازمة لعودة الانضباط داخل الملعب، والتركيز في المباريات".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل شوبير يكشف حقيقة تجميد مستحقات لاعبي الأهلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.