- العالم

أزمة الحكومة البريطانية تنتقل إلى المغرب بعد استقالة مبعوث بوريس جونسون إلى المملكة



المغرب - العالم ..زنقة 20 الرباط يواجه رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون أحدث أزماته السياسية إذ تتابعت الاستقالات لعدد من الوزراء وأمناء الحزب الحاكم في البرلمان وسط إدانات لما وصف بالخداع و... أزمة الحكومة البريطانية تنتقل إلى المغرب بعد استقالة مبعوث بوريس جونسون إلى المملكة .. التفاصيل من المصدر زنقة 20 في المدونة او الخبر التالي .


زنقة 20 | الرباط يواجه رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون أحدث أزماته السياسية، إذ تتابعت الاستقالات لعدد من الوزراء وأمناء الحزب الحاكم في البرلمان، وسط إدانات لما وصف بالخداع و”ثقافة الفضائح” في إدارته. واستقال أمس وزير الدولة البريطاني للطفولة والأسرة، ويل كوينس، كما استقالت لورا تروت مساعدة وزير الدولة لشؤون النقل. وقال كوينس إنه لم […]

أزمة الحكومة البريطانية تنتقل إلى المغرب بعد استقالة مبعوث بوريس جونسون إلى المملكة ظهر أولاً على زنقة 20.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أزمة الحكومة البريطانية تنتقل إلى المغرب بعد استقالة مبعوث بوريس جونسون إلى المملكة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.