- نجوم و فن

كارول سماحة تقدم للجمهور هدية رومانسية.. إليكم التفاصيل



لبنان - نجوم و فن ..كارول سماحة الجمهور ووعدتهم بأغنية ذات طابع رومانسي قريبا وكتبت كارول سملحة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي كاشفة عن التفاصيل بما انو كتير من المحبين والفانز من جميع... كارول سماحة تقدم للجمهور هدية رومانسية.. إليكم التفاصيل .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


كارول سماحة​ الجمهور، ووعدتهم بأغنية ذات طابع رومانسي قريباً.

وكتبت كارول سملحة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي كاشفة عن التفاصيل: "بما انو كتير من المحبين والفانز من جميع البلدان العربية عم بطالبوني بكثافة باللون الرومانسي ،وبما إنو رأيكم بهمني كتير وما بحب زعلكن بخبركم اني بصدد تحضير مجموعة أغاني رومانسية لبنانية ومصرية مع أسماء كبيرة بتعرفوها وأسماء لأول مرة بتعامل معها و رح تشكل مفاجأة بحبكن كتير".وكانت كارول قد شاركت الجمهور صورة ظهرت فيها بإطلالة ملوكية للغاية، وهي ترتدي فستاناً باللون الأخضر الفاتح، مع قطعة قماش على منطقة الأكتاف، أضافت رونقاً خاص على الإطلالة، ونسقت معه مجموعة أكسسوارات مميزة وأنيقة.أما من الناحية الجمالية، طبقت كارول سماحة ماكياجاً ناعماً يليق بملامحها، وركت شعرها منسدل على كتفها بطريقة طبيعية للغاية، بعد رده إلى الوراء.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل كارول سماحة تقدم للجمهور هدية رومانسية.. إليكم التفاصيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.