- نجوم و فن

إليسا تشوق الجمهور لألبومها الجديد..وتنشر صورة من كواليس التسجيل



لبنان - نجوم و فن ..إليسا عن افتقادها للأوقات التي تقضيها في الاستديو وذلك بعد فترة توقف لها مؤخرا بسبب حفلاتها الخارجية كما أعربت عن حماسها الشديد لطرح ألبومها والذي مازال في مرحلة منتصف الطريق... إليسا تشوق الجمهور لألبومها الجديد..وتنشر صورة من كواليس التسجيل .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


إليسا​ عن افتقادها للأوقات التي تقضيها في الاستديو، وذلك بعد فترة توقف لها مؤخراً بسبب حفلاتها الخارجية، كما أعربت عن حماسها الشديد لطرح ألبومها، والذي مازال في مرحلة منتصف الطريق للانتهاء منه.

ونشرت إليسا أول صورة لها من كواليس تسجيل أغاني ألبومها الجديد،وظهرت فيها بالاستديو برفقة عدد من فريق عمله وعلقت على الصورة التي نشرتها للى حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي: "كم اشتقت إلى ليالي الاستوديو هذه! من الجيد أن أعود لتسجيل الألبوم.. نحن في منتصف الطريق وأنا سعيدة جدًا بالنتيجة حتى الآن.. من هو متحمس أيضا؟"



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل إليسا تشوق الجمهور لألبومها الجديد..وتنشر صورة من كواليس التسجيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.