- العالم

وزيرة الدفاع الألمانية: توريد مدرعات فوكس لأوكرانيا تصرف غير مسؤول



الإمارات - العالم ..ت ت الحجم الطبيعي رفضت وزيرة الدفاع الألمانية كريستيانه لامبرشت توريد مدرعات من طراز فوكس لأوكرانيا واصفة مطالبات الاتحاد المسيحي في هذا الشأن بالأمر غير المسؤول ويخل بالقدرة... وزيرة الدفاع الألمانية: توريد مدرعات فوكس لأوكرانيا تصرف غير مسؤول .. التفاصيل من المصدر صحيفة البيان في المدونة او الخبر التالي .


ت + ت - الحجم الطبيعي

رفضت وزيرة الدفاع الألمانية كريستيانه لامبرشت توريد مدرعات من طراز فوكس لأوكرانيا،  واصفة مطالبات الاتحاد المسيحي في هذا الشأن بالأمر غير المسؤول ويخل بالقدرة الدفاعية لألمانيا.

وأضافت وزيرة الدفاع أنه لهذا السبب يعد أمر غير مسؤول أن يكون هناك رغبة في أخذ كل شيء من الجيش الألماني، لاسيما في مثل هذه الأوقات، وأن يتم السعي خلال ذلك لتجاهل التوصية العسكرية للمفتش العام للجيش الألماني .

يذكر أن إبرهارد تسورن، المفتش العام للجيش الألماني صرح بأنه لا يرى مجالا لتوفير مدرعات لأوكرانيا.

وتعتزم الكتلة البرلمانية للاتحاد المسيحي اليوم الخميس طلب توريد قصير المدى لـ 200 مدرعة لأوكرانيا.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل وزيرة الدفاع الألمانية: توريد مدرعات فوكس لأوكرانيا تصرف غير مسؤول نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.