- رياضة

بوكا جونيورز يقيل مدربه سباستيان باتاليا



الإمارات - رياضة ..أعلن نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني اليوم الخميس إقالة مدربه سباستيان باتاليا من منصبه عقب الإقصاء من بطولة كأس ليبرتادوريس أمام كورينثيانز البرازيلي وأوضح النادي في بيان بوكا... بوكا جونيورز يقيل مدربه سباستيان باتاليا .. التفاصيل من المصدر موقع 24 في المدونة او الخبر التالي .


أعلن نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني اليوم الخميس إقالة مدربه سباستيان باتاليا من منصبه عقب الإقصاء من بطولة كأس ليبرتادوريس أمام كورينثيانز البرازيلي. وأوضح النادي في بيان "بوكا جونيورز يبلغ بإقالة سباستيان باتاليا من منصبه كمدرب للفريق الأول ويوجه له الشكر على ما قدمه طوال هذه الفترة".

وتولى باتاليا (41 عاماً) مسؤولية فريق بوكا جونيورز، الذي يعد رمزاً له كلاعب، في أغسطس (آب) 2021 وتوج معه بلقبين: النسختين الأخيرتين من كأس الأرجنتين وكأس الرابطة.

وتراجعت نتائج الفريق مؤخراً وفشل في تحقيق أي فوز في آخر أربع مواجهات، حيث خسر أمام سانتا فيه وبانفيلد في الدوري المحلي وتعادل مرتين سلبياً أمام كورينثيانز قبل أن يسقط بركلات الترجيح.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بوكا جونيورز يقيل مدربه سباستيان باتاليا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.