- رياضة

وكيل ميكيسوني: اللاعب يفضل الانتقال لأندية شمال أفريقيا



مصر - رياضة ..تحدث وكيل أعمال لويس ميكيسوني لاعب وسط النادى الأهلى عن مستقبل اللاعب بعدما خرج من حسابات المشاركة مع الأحمر على مدار الفترة الماضية وسط تقارير تشير إلى رحيله خلال فترة... وكيل ميكيسوني: اللاعب يفضل الانتقال لأندية شمال أفريقيا .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


تحدث وكيل أعمال لويس ميكيسوني لاعب وسط النادى الأهلى عن مستقبل اللاعب بعدما خرج من حسابات المشاركة مع الأحمر على مدار الفترة الماضية وسط تقارير تشير إلى رحيله خلال فترة الانتقالات الحالية.

قالت صحيفة " idiskitimes " الجنوب أفريقية نقلا عن وكيل أعماله : لم يتواصل معي أحد من نادي كايزر تشيفز، ولم أعرضه عليهم لإن اللاعب رفض، سيمبا لم يتصل بي أيضا ويانج أفريكانز ليس كذلك ، لم نسمع أي شيء ولكن إذا غادر الأهلي  هو نقله إلى أندية شمال أفريقيا، لكن لم يتواصل معي أحد من أي من تلك الأندية الثلاثة ".

أشار وكيل ميكيسونى أن اللاعب ليس في عجلة من أمره بشأن مستقبله حيث أن النادي أو المدرب الجديد ريكاردو سواريش لم يشر إلى أنه ليس جزءًا من مستقبله.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل وكيل ميكيسوني: اللاعب يفضل الانتقال لأندية شمال أفريقيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.