الصحة السعودية تطالب الحجاج بارتداء الكمامة في المشاعر المقدسة والحرمين الشريفين | السعودية

السعودية - مال واعمال ..الصحة السعودية تطالب الحجاج بارتداء الكمامة في المشاعر المقدسة والحرمين الشريفين في المدونة او الخبر التالي .

الرياض – مباشر: طالبت وزارة الصحة السعودية، اليوم الخميس، ضيوف الرحمن بالالتزام بلبس الكمامة أثناء التواجد في المشاعر المقدسة والحرمين الشريفين.

وشددت وزارة الصحة، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، على ضرورة ارتداء الحاج الكمامة عند دخول المشاعر المقدسة أو الحرمين الشريفين؛ للحفاظ على صحة الحجيج من الإصابة بالفيروسات المعدية.

وقالت الوزارة: "الكمامة -بإذن الله- أمان لصحة ضيوف الرحمن. التزم بلبس الكمامة أثناء وجودك في المشاعر المقدسة والحرمين الشريفين".

ودعت وزارة الصحة حجاج بيت الله الحرام إلى الاستفادة من الخدمات العلاجية التي وفرتها في جميع المنشآت الصحية في مكة المكرمة، والمشاعر المقدسة خلال موسم الحج لعام 1443هـ.

وأوضحت الصحة، أنه في الحالات الطبية الطارئة، يمكن للحاج الاتصال على الرقم (911)، أو الرقم (937)؛ لطلب الاستشارة الطبية، والاستفادة من تطبيق (صحتي).

ووقف وزير الصحة، فهد بن عبد الرحمن الجلاجل، اليوم الخميس، ميدانيا على سير العمل في مستشفيات مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.

واستهل الوزير الجولة بزيارة مستشفى منى الوادي، واطلع على سير العمل والخدمات العلاجية التي سيقدمها المستشفى لضيوف الرحمن خلال موسم الحج لهذا العام 1443 هـ، حيث تجول في أقسام المستشفى المختلفة مستمعا إلى شرح تفصيلي من مدير المستشفى.

وقررت السعودية، في 13 يونيو/ حزيران 2022، رفع الإجراءات الاحترازية والوقائية المتعلقة بمكافحة جائحة كورونا، وذلك بناءً على متابعة الوضع الوبائي لجائحة فيروس كورونا وما رفعته الجهات الصحية المختصة وللمكتسبات العديدة المتحققة في مكافحة الجائحة.

ويستثنى من ذلك المسجد الحرام، والمسجد النبـوي الشـريف، والأماكن الـتـي يصـدر بشـأنها بروتوكولات مـن قبـل هيئة الصحة العامـة "وقايـة"، أو المنشـآت والأنشطة والمناسبات والفعاليـات ووسائل النقـل العـام الـتي ترغب في تطبيق مستويات حمايـة أعلى مـن خلال الاستمرار باشتراط لبس الكمامـة للـدخول إليهـا.

 اضغط هنا

ترشيحات:

وصول ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين لأداء مناسك الحج

الحج السعودية تحيل مسؤولين بإحدى الشركات للتحقيق..وتؤكد عدم التهاون بخدمة الحجاج

التجارة السعودية: مراقبة أسعارالسلع بأكثر من 12 ألف منشأة تجارية خلال موسم الحج

الخطوط الحديدية السعودية تؤكد جاهزية قطار المشاعر لخدمة ضيوف الرحمن

حساب المواطن يودع 3.1 مليار ريال للسعوديين عن شهر يوليو.. تشمل الدعم الإضافي

الصحة السعودية تطالب الحجاج بارتداء الكمامة في المشاعر المقدسة والحرمين الشريفين

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الصحة السعودية تطالب الحجاج بارتداء الكمامة في المشاعر المقدسة والحرمين الشريفين






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الصحة السعودية تطالب الحجاج بارتداء الكمامة في المشاعر المقدسة والحرمين الشريفين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع مباشر - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.