- رياضة

بعد رفضه التجديد للجوية.. صفاء هادي يرتدي قميص تراكتورسازي الايراني



العراق - رياضة ..شفق نيوز وقع لاعب المنتخب العراقي والقوة الجوية صفاء هادي على كشوفات عقده مع نادي تراكتورسازي الإيراني لموسم واحد وكان صفاء هادي قد ابلغ إدارة القوة الجوية بمغادرة الفريق متجها... بعد رفضه التجديد للجوية.. صفاء هادي يرتدي قميص تراكتورسازي الايراني .. التفاصيل من المصدر شفق نيوز في المدونة او الخبر التالي .


شفق نيوز/ وقع لاعب المنتخب العراقي والقوة الجوية صفاء هادي على كشوفات عقده مع نادي تراكتورسازي الإيراني لموسم واحد.

وكان صفاء هادي قد ابلغ إدارة القوة الجوية بمغادرة الفريق متجهاً صوب الملاعب الإيرانية من أجل خوض تجربة احترافية جديدة ليستقر اليوم رسميا مع نادي تراكتورسازي الايراني.

وتعاقد صفاء قبل التحاقه الموسم الماضي بالقوة الحرية، مع نادي كريليا سوفيتوف الروسي لموسم واحد والذي يعد أحد أندية الدوري الروسي الممتاز، ليكون صفاء هادي اول لاعب عراقي يحترف بالدوري الروسي.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد رفضه التجديد للجوية.. صفاء هادي يرتدي قميص تراكتورسازي الايراني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.