- العالم

وفاة 9 أشخاص وإصابة 43 آخرين في «تصادم» بجنوب مصر



الكويت - العالم ..قال وكيل وزارة الصحة المصرية في مدينة أسوان إن تسعة أشخاص من بينهم خمسة سودانيين لاقوا حتفهم في حادث تصادم بطريق أبو سمبل جنوبي البلاد فجر اليوم الخميس وأضاف إيهاب حنفي أن... وفاة 9 أشخاص وإصابة 43 آخرين في «تصادم» بجنوب مصر .. التفاصيل من المصدر جريدة الجريدة الكويتية في المدونة او الخبر التالي .


قال وكيل وزارة الصحة المصرية في مدينة أسوان، إن تسعة أشخاص، من بينهم خمسة سودانيين، لاقوا حتفهم في حادث تصادم بطريق أبو سمبل جنوبي البلاد فجر اليوم الخميس.,وأضاف إيهاب حنفي أن الحادث أوقع أيضا 43 مصابا، من بينهم 40 سودانيا وثلاثة مصريين، مشيرا إلى أن محاولات التعرف على هوية الجثث الأخرى مازالت جارية.,وقال مصدران أمنيان إن الحادث جاء نتيجة تصادم حافلة بسيارة نقل مما أسفر عن انحراف الحافلة عن الطريق وانقلابها.,وذكر شهود عيان لرويترز أن الحافلة كانت قادمة من السودان متجهة إلى محطة نقل الركاب بمنطقة كركر في مدخل مدينة أسوان. وأضافوا أن المصابين نُقلوا إلى مستشفى أسوان الجامعي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة 9 أشخاص وإصابة 43 آخرين في «تصادم» بجنوب مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.