- رياضة

سواريز يحسم مصير عودة كهربا وأحمد ياسر ريان للأهلي.. الإدارة ترفع يدها



مصر - رياضة ..11 57 ص الخميس 07 يوليو 2022 محمود كهربا لاعب الأهلي تعرض إدارة الكرة بالنادي الأهلي على البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي عودة الثنائي محمود... سواريز يحسم مصير عودة كهربا وأحمد ياسر ريان للأهلي.. الإدارة ترفع يدها .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


11:57 ص | الخميس 07 يوليو 2022

محمود كهربا لاعب الأهلي

تعرض إدارة الكرة بالنادي الأهلي، على البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عودة الثنائي محمود عبد المنعم كهربا، وأحمد ياسر ريان، لصفوف الفريق بعد نهاية إعارتهما بشكل نهائي خلال الفترة الماضية، لمعرفة مدى الحاجة الفنية لهما خلال قيادته للمارد الأحمر.

الأهلي يعرض كهربا وريان على سواريز

الأهلي، قررت إعارة محمود كهربا في يناير الماضي، إلى فريق هاتاي سبور التركي، بينما كان أحمد ياسر ريان يلعب لصالح فريق ألتاي سبور التركي، بقرار من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي أكد عدم حاجة الفريق الفنية لبقاء الثنائي.

محمد شريف وأحمد ياسر ريان

وتستطلع إدارة الأهلي رأي المدير الفني الجديد النهائي، بشأن عودتهما في الموسم الجديد، أو بحث إعارتهما لفترة جديدة، إذ تسعى الإدارة الحمراء، لإخلاء مسئولياتها بشأن الثنائي المعار.

الأهلي يحاول حل أزمة كهربا

يخضع محمود كهربا لتدريبات خاصة خلال الفترة الحالية، بعد انتهاء فترة إعارته، بينما دخل أحمد ياسر ريان، عش الزوجية خلال الأيام الماضية.

ريكاردو سواريز، خلال الساعات المقبلة، لحسم بعض الملفات الخاصة باللاعب واحتياجات الجهاز الفني للموسم الجديد.

وتسعى الإدارة لحل أزمة كهربا، الخاصة بالغرامة التي تم توقيعها على اللاعب من قبل المحكمة الرياضية، لصالح نادي الزمالك والبالغة مليوني دولار.

والتر بواليا يرفض العودة

يشار إلى عودة الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الفريق، الذي كان معارًا لفريق السيلية القطري، باتت صعبة للغاية، بسبب عدم القناعة الكاملة بقدرات اللاعب، خاصة بعد فشله في الظهور بمستوى جيد مع الأحمر.

والتر بواليا مهاجم الأهلي

وبدأ المهاجم الكونغولي، في البحث عن عروض في الدوري المصري أو في الخليج، لعدم العودة للنادي الأهلي في الموسم الجديد.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل سواريز يحسم مصير عودة كهربا وأحمد ياسر ريان للأهلي.. الإدارة ترفع يدها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.