- رياضة

ياسر إبراهيم يقترب من تدعيم دفاع الأهلي أمام فيوتشر



مصر - رياضة ..اقترب ياسر إبراهيم مدافع الأهلي من تدعيم صفوف فريقه في مباراة ضد فيوتشر يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز بعدما تعافى من الإصابة التي لحقت به قبل مباراة... ياسر إبراهيم يقترب من تدعيم دفاع الأهلي أمام فيوتشر .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


اقترب ياسر إبراهيم مدافع الأهلي من تدعيم صفوف فريقه في مباراة ضد فيوتشر يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، بعدما تعافى من الإصابة التي لحقت به قبل مباراة الجونة وتسببت في غيابه عن موقعة الفريق الساحلي.

وتعرض ياسر إبراهيم للإصابة بشد بسيط في العضلة الأمامية خلال مباراته ضد بتروجت بكأس مصر، وفضل الجهاز الفني بقيادة ريكاردو سواريز استبعاده من قائمة مباراة الجونة، خشية من تفاقم الإصابة.

ويحتاج الهلي لجهود ياسر إبراهيم في مبارياته القادمة خاصة أنه يخوض تحديات قوية أمام كلا من فيوتشر وبيراميدز بالدوري، ثم الزمالك بنهائي كأس مصر.

وبات موقف الأهلي في المنافسة على استعادة درع الدوري على المحك بعدما واصل نزيف النقاط، ليتوقف رصيده عند 45 نقطة ويحتاج للفوز في كل مباريات وعدم فقدان أي نقطة جديدة لضمان التتويج بلقب الدوري.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ياسر إبراهيم يقترب من تدعيم دفاع الأهلي أمام فيوتشر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.