- نجوم و فن

وفاء عامر تستعد لتصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد "ديفيليه"



مصر - نجوم و فن ..كتب منة الأشقر تستعد الفنانة وفاء عامر لبدء تصوير أولى مشاهدها في مسلسلها الجديد ديفيليه بعد إجازة عيد الأضحى المقبل مباشرة مسلسل ديفيليه يتكون مسلسل ديفيليه من 10 حلقات ويدور... وفاء عامر تستعد لتصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد "ديفيليه" .. التفاصيل من المصدر أهل مصر في المدونة او الخبر التالي .


كتب : منة الأشقر

تستعد الفنانة وفاء عامر لبدء تصوير أولى مشاهدها في مسلسلها الجديد "ديفيليه"، بعد إجازة عيد الأضحى المقبل مباشرة.

مسلسل ديفيليه

يتكون مسلسل ديفيليه من 10 حلقات، ويدور المسلسل في إطار دراما اجتماعية تشويقية، حيث تناقش وفاء في أحداث العمل عالم مصممي الأزياء والموديلز وحياتهم وكل ما يتعلق بهم، مع وجود لغز يتم البحث عن حله على مدار الحلقات.

فريق عمل مسلسل ديفيليه

يشارك في بطولة مسلسل "ديفيليه" وفاء عامر وكل من محمد عز، جيهان خليل، إيهاب فهمي، مصطفى درويش، عابد عناني، إيناس عزالدين، راندا عبد السلام، ، أشرف طلبة، أحمد كشك، هدير الديب، رضوى عطا، حلا زلط، عمر محمد فوزي، ندي عصام، وآخرين.

والعمل قصة أحمد عيسي، وتأليف أحمد أنور ومحمود جمايكا، وإخراج معتز حسام.

يذكر أن، شاركت الفنانة وفاء عامر في ثلاثة أعمال درامية في شهر رمضان الماضي 2022، ومنهم مسلسل "راجعين ياهوى"، وتدور أحداثه في إطار دراما اجتماعية، عودة بليغ إلى موطنه بغية استعادة حقه في الميراث، بعد تراكم ديون طائلة عليه في أوروبا، ولكن سرعان ما تتحول مهمته إلى مسعى للإصلاح ما بين أفراد عائلته.

وهو بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، وفاء عامر، وأنوشكا، وأحمد بدير، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبد العزيز، وسلمى أبو ضيف، نور النبوي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، وغيرهم، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، من إخراج محمد سلامة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاء عامر تستعد لتصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد "ديفيليه" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.