- اخبار عربية

أول تعليق من حزب العمال البريطاني بعد الأنباء عن استقالة جونسون



العراق - اخبار عربية ..السومرية نيوز متابعةقال رئيس حزب العمال البريطاني كير ستارمر إن الأنباء عن استقالة رئيس الوزراء بوريس جونسون خبر سار للبلاد مشددا على أن بريطانيا تحتاج إلى بداية جديدة واعتبر... أول تعليق من حزب العمال البريطاني بعد الأنباء عن استقالة جونسون .. التفاصيل من المصدر السومرية نيوز في المدونة او الخبر التالي .


السومرية نيوز – متابعةقال رئيس حزب العمال البريطاني كير ستارمر، إن الأنباء عن استقالة رئيس الوزراء بوريس جونسون، "خبر سار للبلاد"، مشددا على أن "بريطانيا تحتاج إلى بداية جديدة".

واعتبر ستارمر أن هذه الاستقالة "كان يجب أن تحصل منذ مدة طويلة. هو (جونسون) غير مناسب لتولي المنصب، وكان مسؤولا عن حملة الأكاذيب، والفضائح، والفساد.. وكل شخص متواطئ معه يجب أن يشعر بالخجل". وأضاف: "لقد أشرف المحافظون على 12 عاما من الركود الاقتصادي وتراجع الخدمات العامة والوعود الفارغة. لسنا بحاجة إلى تغيير في القمة في حزب المحافظين.. نحن بحاجة إلى تغيير مناسب للحكومة. نحن بحاجة إلى بداية جديدة لبريطانيا".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أول تعليق من حزب العمال البريطاني بعد الأنباء عن استقالة جونسون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.