- اخبار عربية

طالبان تعرض السيارة التي فر فيها الملا عمر من الضربات الأميركية في 2001- (صور)



الصحافة العربية - اخبار عربية ..قندهار أفغانستان أخرجت طالبان في شرق أفغانستان السيارة التي استخدمها الملا محمد عمر الزعيم التاريخي للحركة للفرار من الضربات الأميركية بعد اعتداءات 11 أيلول سبتمبر 2001 بعد 21... طالبان تعرض السيارة التي فر فيها الملا عمر من الضربات الأميركية في 2001- (صور) .. التفاصيل من المصدر جريدة القدس العربي في المدونة او الخبر التالي .


قندهار (أفغانستان): أخرجت طالبان في شرق أفغانستان السيارة التي استخدمها الملا محمد عمر الزعيم التاريخي للحركة للفرار من الضربات الأميركية بعد اعتداءات 11 أيلول/ سبتمبر 2001، بعد 21 عاما من طمرها لإخفائها، كما أعلن مسؤولون. وأمر بإخراج السيارة هذا الأسبوع عبد الجبار العمري المسؤول في طالبان الذي طمرها حينذاك وهي من طراز تويوتا كورولا بيضاء […]

طالبان تعرض السيارة التي فر فيها الملا عمر من الضربات الأميركية في 2001- (صور) first appeared on القدس العربي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل طالبان تعرض السيارة التي فر فيها الملا عمر من الضربات الأميركية في 2001- (صور) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.