- نجوم و فن

بالصور- عمر كمال وعبد الباسط حمودة ينتهيان من تصوير ضايعين



لبنان - نجوم و فن ..عمر كمال والفنان عبد الباسط حمودة من تصوير كليب حلوين في ثاني تعاون بينهما بعد نجاح أغنية ضايعين وظهر عمر كمال بلوك جديد في الشعر والملابس وتم التصوير في حارة شعبية باستديو مصر... بالصور- عمر كمال وعبد الباسط حمودة ينتهيان من تصوير ضايعين .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


عمر كمال​ والفنان ​عبد الباسط حمودة​، من تصوير كليب "حلوين" في ثاني تعاون بينهما بعد نجاح أغنية "ضايعين".

وظهر عمر كمال بلوك جديد في الشعر والملابس وتم التصوير في حارة شعبية باستديو مصر بمنطقة الهرم، ويشرف على إخراجه مخرج الكليبات كامبا والكليب من إنتاج عمر كمال وحرص علي ظهور الكليب بدون راقصات ويعتبر قرار جديد لعمر كمال انه يرفض الإستعانة براقصات وبداية جديدة له في الكليبات بدون الراقصات.الأغنية من كلمات ​عمرو القاضي​ ومن توزيع شيبسي، وسيتم طرحها قريباً.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور- عمر كمال وعبد الباسط حمودة ينتهيان من تصوير ضايعين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.