- رياضة

كواليس غرفة الملابس .. هنري ميشيل يفاجئ حازم إمام قبل قمة 2007



مصر - رياضة ..مع اقتراب مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والمقرر لها 21 يوليو الجارى وهي المباراة التي لا تزال تحمل حكايات وأسرار بين الجماهير وتظل هذه الذكريات محفورة فى... كواليس غرفة الملابس .. هنري ميشيل يفاجئ حازم إمام قبل قمة 2007 .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


 

.

 

مع اقتراب مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والمقرر لها 21 يوليو الجارى، وهي المباراة التي لا تزال تحمل حكايات وأسرار بين الجماهير وتظل هذه الذكريات محفورة فى أذهان اللاعبين حتى بعد اعتزالهم كرة القدم، ومن بين المباريات التى لا تُنسى، نهائى كأس مصر بين الأهلى والزمالك عام 2007، والذى ما زال يُصنف كواحد من أمتع مباريات القمة بين القطبين، والذى انتهى بفوز الأحمر أربعة أهداف مقابل ثلاثة للأبيض، وعن كواليس هذه المباراة يقول حازم إمام، أسطورة القلعة البيضاء الأسبق يقول، "شيكابالا كان متألقاً للغاية.. كنت ألعب دور البديل مع الزمالك فى الأوقات الحاسمة لاستغلال قدراتى فى الاحتفاظ بالكرة وإرسال تمريرات بينية لخبرتى فى قراءة الدفاع"، متابعًا، "لهذا كنت أعلم أننى سألعب نصف ساعة فى القمة، لكن فى المحاضرة النهائية وجدت هنري ميشيل المدير الفني للفريق وقتها اخبرني باني سأبدأ المباراة.

 

".

 

".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل كواليس غرفة الملابس .. هنري ميشيل يفاجئ حازم إمام قبل قمة 2007 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.