- اقتصاد

أسعار الذهب تنخفض مجدداً في السوق المحلية



سوريا - اقتصاد ..دمشق سانا بعد ما كان انخفض يوم أمس 5 آلاف ليرة عن أمس الأول مع تراجع سعر الأونصة عالميا وذكرت الجمعية الحرفية للصياغة وصنع المجوهرات بدمشق في نشرتها الصادرة اليوم أن سعر غرام... أسعار الذهب تنخفض مجدداً في السوق المحلية .. التفاصيل من المصدر وكالة الأنباء السورية في المدونة او الخبر التالي .


دمشق-سانا

بعد ما كان انخفض يوم أمس 5 آلاف ليرة عن أمس الأول مع تراجع سعر الأونصة عالمياً.

وذكرت الجمعية الحرفية للصياغة وصنع المجوهرات بدمشق في نشرتها الصادرة اليوم أن سعر غرام الذهب عيار 21 مبيع بلغ 192 ألف ليرة سورية وشراء 191500 ليرة بينما بلغ الغرام عيار الـ 18 مبيع 164571 ليرة وشراء 164071 ليرة.

وطالبت الجمعية جميع الحرفيين الالتزام بالتسعيرة الصادرة عنها داعية الراغبين بشراء الذهب إلى عدم دفع ثمنه إلا بموجب النشرة الصادرة عن الجمعية كما وزعت أرقام هاتف للشكاوى 2248005  و0991937718.

أحمد سليمان

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أسعار الذهب تنخفض مجدداً في السوق المحلية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.