بنك البركة يعلن عن الفائز بجائزة يونيو الكبرى بـ 140 ألف دينار في أول بث افتراضي عبر استوديو تفاعلي | البحرين

البحرين - مال واعمال ..بنك البركة يعلن عن الفائز بجائزة يونيو الكبرى بـ 140 ألف دينار في أول بث افتراضي عبر استوديو تفاعلي في المدونة او الخبر التالي .

وكان الإعلان قد أجري مؤخراً في بث مباشر أجراه بنك البركة الإسلامي عبر استوديو تفاعلي ديناميكي لأول مرة من خلال حسابه عبر الإنستغرام. حيث تخلل البث المباشر اتصال بالفائز بالجائزة الكبرى 140 ألف دينار بحريني والتي كانت من نصيب السيدة عواطف درويش، بالإضافة لعدة مسابقات وجوائز وفعاليات مختلفة لجميع متابعي البث المباشر وعملاء البنك.

وفي حديثها حول سحوبات جوائز شهر يونيو وعن الجوائز القادمة لحساب البركات لسنة 2022، صرحت السيدة فاطمة العلوي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البركة الإسلامي قائلةً: "نبارك للفائز بجائزة يونيو الكبرى بمبلغ 140,000 دينار بحريني من سحوبات حساب البركات، ويسرنا أن نتقدم بالتهنئة لكل من فاز معنا طيلة هذا العام، ونجدد الدعوة للجميع للمبادرة بفتح حساب البركات أو زيادة رصيدهم في الحساب لتعزيز فرصهم للفوز بالجائزة الكبرى لهذا العام في سبتمبر والتي تبلغ قيمتها 300,000 دينار بحريني وغيرها من الجوائز اليومية والاسبوعية والشهرية والتي ستستمر طوال العام.

لمزيد من التفاصيل، بإمكان العملاء الكرام زيارة موقع بنك البركة الاسلامي www.albaraka.bh أو الاتصال بنا على 13300400.

بنك البركة يعلن عن الفائز بجائزة يونيو الكبرى بـ 140 ألف دينار في أول بث افتراضي عبر استوديو تفاعلي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بنك البركة يعلن عن الفائز بجائزة يونيو الكبرى بـ 140 ألف دينار في أول بث افتراضي عبر استوديو تفاعلي






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بنك البركة يعلن عن الفائز بجائزة يونيو الكبرى بـ 140 ألف دينار في أول بث افتراضي عبر استوديو تفاعلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية - البحرين وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.