- نجوم و فن

كريستينا صوايا من عالم الجمال الى الغناء



لبنان - نجوم و فن ..طرحت ملكة جمال لبنان سابق ا كريستينا صوايا أغنية مصرية جديدة تحمل إسم 8221 يا عم الـ دي جي 8221 وهي من كلمات عصام شعبان ومصطفى حامد ألحان مصطفى حامد توزيع موسيقي مصطفى غانم و... كريستينا صوايا من عالم الجمال الى الغناء .. التفاصيل من المصدر الجرس في المدونة او الخبر التالي .


طرحت ملكة جمال لبنان سابقًا كريستينا صوايا أغنية مصرية جديدة تحمل إسم ” يا عم الـ دي جي ” وهي من كلمات عصام شعبان ومصطفى حامد، ألحان مصطفى حامد، توزيع موسيقي مصطفى غانم، و Music Production AB Brothers . أما الفيديو كليب فهو بتوقيع المخرج جوزف نصّار.

اقرأ: ماذا تُحضِّر كريستينا صوايا؟

وفي التفاصيل، تتّسم هذه الأغنية بعناصر فنية مميزة، فمن ناحية الكلمات تم اختيار موضوع فريد من نوعه حيث لم يسبق طرح أغنية موجّهة للمنسّق الموسيقي أي “الـ دي جي DJ “، ومن ناحية اللحن والتوزيع والإنتاج الموسيقي، لقد أتت الأغنية بنمط موسيقي يجمع بين اللون الشرقي “البلدي” واللون الغربي بمزيج مختلف ما يتلاءم مع أجواء السهرات والحفلات في موسم الصيف الراهن.

اقرأ: طوني بارود في منزل طليقته كريستينا صوايا وهكذا يناديها – صورة

وفيما خص الكليب الخاص بأغنية ” يا عم الـ دي جي “، نرى كريستينا بشخصية “ملكة البحار والمحيطات” ضمن فكرة سريالية لكنها بقالب بعيد عن التكلّف حيث ظهرت صوايا بصورتها العفوية والمرحة مثلما هي في حياتها اليومية، فضلًا عن الإطلالات التي عكست ميزات جمالها بنعومة طاغية.

ونشير إلى أنّها المرة الأولى التي تعتمد فيها الفنانة كريستينا صوايا هذا النوع الغنائي “البلدي المصري” مع الكليب المميّز حيث تسجّل كريستينا من خلال هذا العمل نقلة نوعية لها في مسيرتها الفنية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل كريستينا صوايا من عالم الجمال الى الغناء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.