400 كشاف يساندون وزارة الصحة في مستشفيات المشاعر المقدسة | السعودية

السعودية - أخبار محلية ..400 كشاف يساندون وزارة الصحة في مستشفيات المشاعر المقدسة في المدونة او الخبر التالي .

المناطق_متابعات

بدأت جمعية الكشافة العربية السعودية أعمالها بمساندة وزارة الصحة في المستشفيات والمراكز الصحية بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة، والمشاركة في تنظيم دخول الحجاج والمراجعين وتوجيههم إلى العيادات والمختبرات الطبية والصيدلية وإرشادهم إلى وجهاتهم بعد مغادرتهم المستشفيات والمراكز الصحية.

وبين قائد مجموعة الصحة القائد الكشفي عبدالله آل سحران أن أفراد الفرق الكشفية من الكشافة والجوالة والقادة الكشفيين وفتيات الكشافة تم توزيعهم وفق خطة زمنية حتى اليوم الـ 14 من ذي الحجة على 9 مستشفيات و11 مركزاً صحياً وتم تدريب الجميع للتعامل مع الحجاج داخل المستشفيات والمراكز الصحية في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة بهدف تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام بالتعاون مع وزارة الصحة، وعلى فترات طوال اليوم .

وأفاد أن مهام الكشافة تشمل تنظيم المستفيدين وتوجيههم داخل العيادات، ومباشرة الحالات الإسعافية البسيطة، والمساعدة في نقلهم الى لمخيماتهم في المشاعر المقدسة.

400 كشاف يساندون وزارة الصحة في مستشفيات المشاعر المقدسة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

400 كشاف يساندون وزارة الصحة في مستشفيات المشاعر المقدسة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل 400 كشاف يساندون وزارة الصحة في مستشفيات المشاعر المقدسة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.