- رياضة

رسالة من ليدز يونايتد لبرشلونة بسبب رافينيا



السعودية - رياضة ..وكان ليدز اتفق مع تشيلسي على نقل اللاعب للفريق الأزرق اللندني لكن رافينيا أكد أنه يفضل الانتقال لفريق ملعب كامب نو التقى وكيل رافينها ديكو مع إدارة برشلونة في مناسبات متعددة... رسالة من ليدز يونايتد لبرشلونة بسبب رافينيا .. التفاصيل من المصدر سبورت السعودية في المدونة او الخبر التالي .


وكان ليدز اتفق مع تشيلسي على نقل اللاعب للفريق الأزرق اللندني لكن رافينيا أكد أنه يفضل الانتقال لفريق ملعب كامب نو.التقى وكيل رافينها، ديكو، مع إدارة برشلونة في مناسبات متعددة الأسبوع الماضي، لكن النادي الإسباني لم يتوصل بعد إلى اتفاق مع ليدز.ورغم توصل برشلونة لاتفاق مع رافينيا لكن النادي الانجليزي لا يفضل بيع الجناح البرازيلي للنادي الكتالوني بسبب ضعف المقابل المالي المقدم من أجل اللاعب مقارنة بالعرض المقدم من قبل تشيلسي.

رسالة من ليدز يونايتد لبرشلونة بسبب رافينيا was last modified: يوليو 7th, 2022 by Alaa

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل رسالة من ليدز يونايتد لبرشلونة بسبب رافينيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.