- رياضة

مانشستر يونايتد يستعد للإعلان عن صفقة إريكسن



الصحافة العربية - رياضة ..مانشستر يونايتد حسم التعاقد مع الدولي الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب الوسط السابق لـ برينتفورد إريكسن لعب لـ برينتفورد في الموسم الماضي خلال الفترة من يناير وحتى يونيو وتألق في... مانشستر يونايتد يستعد للإعلان عن صفقة إريكسن .. التفاصيل من المصدر بطولات في المدونة او الخبر التالي .


مانشستر يونايتد حسم التعاقد مع الدولي الدنماركي، كريستيان إريكسن لاعب الوسط السابق لـ برينتفورد.

إريكسن لعب لـ برينتفورد في الموسم الماضي خلال الفترة من يناير وحتى يونيو، وتألق في صفوف الفريق وساعدهم على البقاء في الدوري الإنجليزي ليستعيد مستواه من جديد.

ذا أثلتيك: استياء في مانشستر يونايتد بسبب توقيت طلب رونالدو

الدنماركي كان في حالة صحية صعبة وكان على مشارف الموت كما وصف مدرب منتخب بلده، في الصيف الماضي خلال مواجهة الدنمارك وفنلندا ببطولة يورو 2020.

كريستيان إريكسن الصحية، جعلته يفسخ عقده مع إنتر ميلان، ولكن بعد التعافي استعاد مستواه مع برينتفورد، والآن في طريقه لـ مانشستر يونايتد.

فابريزو رومانو الصحفي الإيطالي الموثوق وخبير الانتقالات للاعبين والمدربين، أكد بأن كريستيان إريكسن أخبر جميع الأندية التي تهتم بضمه أنه اختار مانشستر يونايتد.

وأشار رومانو، إلى أن الصفقة في مراحلها الأخيرة، وما يتبقى فقط هو مراجعة بعض الأوراق من قبل المحامين، بعد ذلك سيتم الإعلان عن انضمام كريستيان إريكسن إلى مانشستر يونايتد لمدة 3 سنوات.

اللاعب الدنماركي كان يمتلك العديد من العروض في أوروبا، أبرزها توتنهام فريقه السابق، وعدد من الأندية الإيطالية والإنجليزية، ولكن العرض المقدم من مانشستر يونايتد، كان الأفضل لـ إريكسن.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مانشستر يونايتد يستعد للإعلان عن صفقة إريكسن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.