- رياضة

رافينها يمنح أمل جديد لـ برشلونة وتشيلسي في الميركاتو الصيفي



الصحافة العربية - رياضة ..رافينها أمل جديد لكل من ناديي برشلونة وتشيلسي في الميركاتو الصيفي الحالي ويعد رافينها أحد أبرز الصفقات المنتظرة انهائها في الأسابيع القليلة المقبلة رغم تعقد المفاوضات في الأيام... رافينها يمنح أمل جديد لـ برشلونة وتشيلسي في الميركاتو الصيفي .. التفاصيل من المصدر بطولات في المدونة او الخبر التالي .


رافينها، أمل جديد لكل من ناديي برشلونة وتشيلسي في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويعد رافينها أحد أبرز الصفقات المنتظرة انهائها في الأسابيع القليلة المقبلة رغم تعقد المفاوضات في الأيام الأخيرة بسبب رغبة اللاعب في مقابل رغبة نادي ليدز يونايتد.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، سيتوجه نادي ليدز يونايتد إلى أستراليا يوم 10 يوليو وسيخوض 3 مباريات ودية هناك أمام بريسبان رور يوم 14 يوليو، أستون فيلا يوم 17 يوليو وكريستال بالاس يوم 22 يوليو.

اقرأ أيضًا | أحمد جعفر: لاعب الأهلي تعرض للظلم.. ومروان حمدي أفضل من محمد شريف

بينما سيعود رافينها من إجازته الصيفية بعد يومين من بداية المعسكر وسيتدرب في إنجلترا في انتظار حسم مستقبله، وبالتالي، فهو لن يشارك في فترة الإعداد للموسم الجديد مع ليدز يونايتد.

وسيعود ليدز يونايتد إلى إنجلترا في نهاية شهر يوليو، ولذلك سيكون رافينها خارج الخدمة حتى إنهاء مستقبله إذا كان سيرحل إلى برشلونة أو تشيلسي.

برشلونة، بينما هناك اتفاق بين ليدز يونايتد وتشيلسي على انتقال اللاعب، وهناك ثقة من جانب النادي الكتالوني بحسب الصفقة لصالحه.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل رافينها يمنح أمل جديد لـ برشلونة وتشيلسي في الميركاتو الصيفي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.