- العالم

بيسكوف يعلق على توجه جونسون للاستقالة وأزمة الحكومة البريطانية



الصحافة العربية - العالم ..sputnik المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف وأوضح بيسكوف في معرض جوابه عن سؤال صحفي عما إذا كان من الممكن توقع أن الحكومة البريطانية الجديدة سوف تتبع سياسة مختلفة تجاه روسيا عن... بيسكوف يعلق على توجه جونسون للاستقالة وأزمة الحكومة البريطانية .. التفاصيل من المصدر روسيا اليوم في المدونة او الخبر التالي .


Sputnik

المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف

وأوضح بيسكوف في معرض جوابه عن سؤال صحفي، عما إذا كان من الممكن توقع أن الحكومة البريطانية الجديدة سوف تتبع سياسة مختلفة تجاه روسيا عن حكومة بوريس جونسون، أن "الكرملين يأمل أن يأتي أشخاص في بريطانيا عاجلا أم آجلا إلى السلطة مهنيون وقادرون على حل المشكلات القائمة من خلال الحوار، لكن يعتقد أن هذه ليست مسألة مستقبل قريب"، مضيفا: "أنه حتى الآن لا أمل في ذلك.

كما لفت المتحدث باسم الكرملين الانتباه إلى حقيقة أن بريطانيا لديها "نظام سياسي معقد للغاية ويمكن أن يقود الحكومة شخص لا يحظى بتأييد شعبي على الإطلاق"، مشيرا إلى أن جونسون ينتمي إلى هؤلاء الشخاص.

ورفض بيسكوف تقييم خطاب الحكومة البريطانية تجاه روسيا، قائلا: "ليس علينا تقييم خطاب مجلس الوزراء البريطاني"، مضيفا: "دعوا البريطانيين أنفسهم يقيمون عمل حكوماتهم".

وأفادت وسائل إعلام بريطانية بأن جونسون سيعلن استقالته من منصب رئيس الحكومة اليوم الخميس بعد استقالة قرابة 60 وزيرا ومسؤولا في حكومته.

المصدر: انترفاكس



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بيسكوف يعلق على توجه جونسون للاستقالة وأزمة الحكومة البريطانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.