- نجوم و فن

نادين نسيب نجيم بأول تعليق على تعاونها الجديد مع قصي خولي.. قصة بتوجع للعضم



لبنان - نجوم و فن ..نادين نسيب نجيم على خبر تعاونها مجددا مع الممثل السوري قصي خولي في مسلسل جديد عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي وكتبت نادين معبرة عن فرحتها الكبرى سعيدة جدا بمشاركتي... نادين نسيب نجيم بأول تعليق على تعاونها الجديد مع قصي خولي.. قصة بتوجع للعضم .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


نادين نسيب نجيم​ على خبر تعاونها مجدداً مع الممثل السوري ​قصي خولي​ في مسلسل جديد عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.

وكتبت نادين معبرة عن فرحتها الكبرى: "سعيدة جداً بمشاركتي مع قصي صديقي واخي وزميلي يلي بفتخر فيه وبعرف انه رح يكون مسلسل بروح جديدة وثنائية مميزة على الرغم انه مش جديدة بس رح تكون غريبة ومتجددة بفكرتها و بتوجّع للعضم. ان شاء الله بالتوفيق. ورح نعمل كل جهدنا حتى نفاجئكم بشي حلو متل كل سنة".وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر مفاده أن نادين نسيب نجيم وقصي خولي، يعودان للعمل سوياً مجدداً في مسلسل من المفترض ان يعرض في الموسم الرمضاني المقبل.وبحسب المعلومات فإن قصة العمل ستكون غريبة ومشوقة ولافتة، وأنه سيكون من إنتاج ​شركة الصبّاح​، وسيكون مفاجأة كبيرة للجمهور.وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع هذا الخبر، مؤكدين على مدى حماسهم ورغبتهم في مشاهدته.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل نادين نسيب نجيم بأول تعليق على تعاونها الجديد مع قصي خولي.. قصة بتوجع للعضم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.