- نجوم و فن

بالصور- ماعز صغير حديث السوشيال ميديا..والسبب أذناه التي تخطى طولهما النصف متر



لبنان - نجوم و فن ..باكستان إذ يدعي مالكه أنه كسر رقما قياسيا قد لا يكون موجودا في الأساس الماعز سيمبا يعيش الآن حياة مدللة في كراتشي حيث و لد الشهر الماضي بأذنين طويلتين نمتا ليصل طولهما إلى 54... بالصور- ماعز صغير حديث السوشيال ميديا..والسبب أذناه التي تخطى طولهما النصف متر .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


باكستان​، إذ يدعي مالكه أنه كسر رقماً قياسياً قد لا يكون موجوداً في الأساس.

​الماعز​ "سيمبا" يعيش الآن حياة مدللة في كراتشي، حيث وُلد الشهر الماضي بأذنين طويلتين نمتا ليصل طولهما إلى 54 سنتمتراً.وأذنا "سيمبا" ممدودتان لدرجة أن ناريغو اضطر إلى ثنيهما على ظهره، لمنع الحيوان الصغير من الدوس عليهما كما صمم حزاماً حتى يتمكن الحيوان الصغير من وضع أذنيه حول رقبته.وقال مربي المواشي محمد حسن ناريغو إنه اتصل بموسوعة غينيس للأرقام القياسية لمعرفة ما إذا كان بالإمكان إدخال الحيوان إليها، رغم عدم وجود فئة "أطول أذنَي ماعز" في الوقت الراهن على موقع المنظمة الإلكتروني.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور- ماعز صغير حديث السوشيال ميديا..والسبب أذناه التي تخطى طولهما النصف متر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.