- نجوم و فن

شريف منير ينفي خلافه مع ابنته أسما بصورة



مصر - نجوم و فن ..شريف منير ينفي خلافه مع ابنته أسما بصورة الخميس 07 يوليو 2022 12 26 مساء سارة إبراهيم 9 نفى الفنانة المصري شريف منير كل ما تردد مؤخرا حول خلافه مع ابنته الكبرى الإعلامية اسما... شريف منير ينفي خلافه مع ابنته أسما بصورة .. التفاصيل من المصدر موقع جولولي في المدونة او الخبر التالي .


شريف منير ينفي خلافه مع ابنته أسما بصورة

الخميس 07 يوليو 2022 | 12:26 مساءً

سارة إبراهيم

9

نفى الفنانة المصري شريف منير كل ما تردد مؤخرا حول خلافه مع ابنته الكبرى الإعلامية اسما شريف منير، وحذفهما لمتابعة بعضهما على موقع "انستجرام".

شريف منير نشر صورة له وهو يحتضن ابنته أسمان على حسابه الخاص على موقع "انستجرام"، وعلق قائلا: "أنا مش عارف ليه في ناس حاشرين نفسهم بيني و بينك .. مايعرفوش إنك قاعده جوه قلبي".

وكانت قد ترددت الكثير من الأنباء مؤخرا حول وجود خلافات شديدة بين شريف منير وابنته أسما، وصلت إلى حذف كل منهما لمتابعة الآخر على موقع "انستجرام".

يذكر أن آخر أعمال شريف منير كان مسلسل "أجازة سعيدة"، وشاركه بطولته لقاء الخميسي، وسميحة أيوب، ومراد مكرم، وغيرهم.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل شريف منير ينفي خلافه مع ابنته أسما بصورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.