- رياضة

فحوصات منشطات للاعبي الدوري الاردني



الأردن - رياضة ..أحداث اليوم خاطب الاتحاد الأردني لكرة القدم أندية المحترفين رسميا حول البدء بإجراء فحوصات دورية عشوائية للاعبي فرق أندية المحترفين للكشف عن المنشطات ضمن البروتوكولات الدولية... فحوصات منشطات للاعبي الدوري الاردني .. التفاصيل من المصدر أحداث اليوم الاخباري في المدونة او الخبر التالي .


أحداث اليوم - خاطب الاتحاد الأردني لكرة القدم أندية المحترفين رسميا حول البدء بإجراء فحوصات دورية عشوائية للاعبي فرق أندية المحترفين، للكشف عن المنشطات ضمن البروتوكولات الدولية المعمول بها لكافة البطولات المحلية التي ينظمها الاتحاد الأردني لكرة القدم، بالتعاون مع المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات.

إلى ذلك من المنتظر ان تقوم المنظمة الأردنية لمكافحة المنشطات بإقامة ورشة عمل للأجهزة الطبية في أندية المحترفين والتي سيصار إلى تحديدها لاحقا لشرح جميع التعليمات الطبية الخاصة بذلك.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل فحوصات منشطات للاعبي الدوري الاردني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.