- رياضة

ارتفاع عدد الدول المشاركة فى بطولة العالم للسلاح إلى 103



مصر - رياضة ..ارتفاع عدد الدول المشاركة فى بطولة العالم للسلاح إلى 103 رياضة الخميس 07 يوليو 2022 12 29 بطولة العالم للسلاح كتب عبدالرحمن أبوهاشم أعلن عبد المنعم الحسينى رئيس إتحاد السلاح عن... ارتفاع عدد الدول المشاركة فى بطولة العالم للسلاح إلى 103 .. التفاصيل من المصدر بوابة الوفد في المدونة او الخبر التالي .


ارتفاع عدد الدول المشاركة فى بطولة العالم للسلاح إلى 103

رياضة

الخميس, 07 يوليو 2022 12:29

بطولة العالم للسلاح

كتب : عبدالرحمن أبوهاشم

أعلن عبد المنعم الحسينى رئيس إتحاد السلاح عن  إرتفاع الدول التى أكدت مشاركتها ببطولة العالم للسلاح المقرر إقامتها خلال الفترة من 15 حتى 23 يوليو القادم في الأربع صالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي إلى 103 دولة .

إقرأ أيضًا.. السلاح يدعو الجماهير لحضور بطولة العالم ويحدد شروط الحضور

وتقام بطولة العالم في الثلاث أسلحة سيف

وسيف مبارزة وشيش للرجال والسيدات والفرق، ولا يزال التسجيل مفتوح للدول.

وكان عبدالمنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح قد كشف من قبل عن رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء للبطولة.

وتأتي رعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي لبطولة العالم للسلاح انطلاقا من

حرص القيادة السياسية علي خروج الأحداث الرياضية الكبرى بشكل يليق بمكانة مصر في العالم خاصة بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها البطولات العالمية التي أقيمت في مصر خلال الفترة الأخيرة.

جديرًا بالذكر أن هذه البطولة هي أول بطولة عالم للسلاح للرجال والسيدات بعد نسخة عام 2019 والتي اقيمت بالمجر ولم تستطع مصر حتى الآن التتويج بميدالية في بطولات العالم للكبار.

لمتابعة المزيد من الاخبار بقسم الرياضة اضغط هنا ...

الرابط المختصر



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع عدد الدول المشاركة فى بطولة العالم للسلاح إلى 103 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.