- رياضة

اجتماع حاسم اليوم لإنهاء انتقال ماركوس ألونسو إلى برشلونة



مصر - رياضة ..كشفت تقارير صحفية عن اقتراب ماركوس ألونسو لاعب تشيلسي الإنجليزى من التوقيع لنادى برشلونة الإسبانى خلال ساعات مؤكدة أن هناك جهودا مبذولة لإنهاء الصفقة فى اجتماع لتحديد سعر... اجتماع حاسم اليوم لإنهاء انتقال ماركوس ألونسو إلى برشلونة .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


 

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب ماركوس ألونسو لاعب تشيلسي الإنجليزى من التوقيع لنادى برشلونة الإسبانى خلال ساعات، مؤكدة أن هناك جهودا مبذولة لإنهاء الصفقة فى اجتماع لتحديد سعر الانتقال النهائي، والذى قد يكون أقل من 10 ملايين يورو.

قالت صحيفة " سبورت " الإسبانية أن هناك مفاوضات ستعقد اليوم بين برشلونة وتشيلسي لانهاء التعاقد مع ماركوس الونسو الذي غالبا سيكون التعاقد الثالث لبرشلونة حيث من المتوقع عدم انضمام اللاعب الاسباني لتحضيرات فريقه اللندني.

أكدت الصحيفة أنه يجب أن يكون ماركوس ألونسو لاعباً في برشلونة في الأيام المُقبلة، سيكثف برشلونة وتشيلسي الاتصالات اليوم لمحاولة التوصل إلى اتفاق كامل.

أضافت الصحيفة أنه من المقرر عقد مفاوضات بين برشلونة وتشيلسي الأسبوع المقبل لحسم الصفقة، وحدد نادى برشلونة بالفعل تقييم اللاعب لكن النادى الإنجليزي كان يطلب أكثر من 10 ملايين.

وأشارت إلى أنه على عكس سيزار أزبيليكويتا لاعب تشيلسي، الذى وافق النادي الإنجليزي على السماح له بالخروج فى الصيف ووعد بالتفاوض بشأن بيعه إلى برشلونة، على الرغم من أن تغيير الإدارة المالكة للبلوز قد أخر وغير من تفاصيل الأمر برمته.

وكانت تقارير صحفية إسبانية أشارت إلى أن نادى برشلونة اقترب من تحقيق انفراجة مالية فى سوق الانتقالات الصيفية الجارية، استعداداً للموسم الكروى الجديد 2023، بعدما حصل على 207.5 مليون يورو، قبل يومين، نظير بيع جزء من حقوق بث مبارياته.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل اجتماع حاسم اليوم لإنهاء انتقال ماركوس ألونسو إلى برشلونة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.