الأسهم الأوروبية بدأت التعاملات على صعود بأكثر من 1% | الصحافة العربية

الصحافة العربية - مال واعمال ..الأسهم الأوروبية بدأت التعاملات على صعود بأكثر من 1% في المدونة او الخبر التالي .

الأسهم الأوروبية تعاملات الأربعاء على صعود بأكثر من 1%، لتتعافى من خسائرها المسجلة أمس المدفوعة بمخاوف ركود الاقتصاد، مع تراجع اليورو إلى أدنى مستوياته في عقدين. وأظهرت بيانات مكتب الإحصاء الألماني الصادرة اليوم ارتفاع طلبيات المصانع بنسبة 0.1% على أساس شهري خلال أيار، مقارنة بتوقعات تراجعها 0.5%، مدفوعة بالطلبيات الرئيسية، التي باستثنائها تراجعت الطلبيات بنسبة 0.9%.

التقديرات الاقتصادية للدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي على مدى العامين المقبلين، كما يُنتظر صدور قراءة مؤشر مبيعات التجزئة في منطقة اليورو. هذا وصوت أعضاء البرلمان الأوروبي لصالح إدخال اليورو كعملة قانونية في كرواتيا اعتبارًا من الأول من كانون الثاني 2023، وأوضح البرلمان في بيان صحفي أن كرواتيا استوفت جميع معايير الانضمام إلى نظام منطقة اليورو، الذي يضم البنك المركزي الأوروبي والبنوك المركزية للدول الأعضاء في المنطقة، وبالتالي سيصبح محافظ المركزي الكرواتي ضمن مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي.

وفي بداية الجلسة، ارتفع مؤشر "ستوكس يوروب 600" بنسبة 1.39% عند 406 نقاطـ، في تمام الساعة 10:06 صباحًا بتوقيت بيروت، كما صعد مؤشر "فوتسي" البريطاني بنسبة 1.42% إلى 7125 نقطة. كذلك زاد مؤشر "داكس" الألماني 1.62% عند 12602 نقطة، وارتفع مؤشر "كاك" الفرنسي 1.69% عند 5895 نقطة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أسواق الأسهم الأوروبية تنتعش وبورصة باريس ترتفع أكثر من 2 %

 

ارتفاع الأسهم الأوروبية مدفوعة بآمال أن يكون "أوميكرون" محدود الخطورة

الأسهم الأوروبية بدأت التعاملات على صعود بأكثر من 1%

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الأسهم الأوروبية بدأت التعاملات على صعود بأكثر من 1%






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الأسهم الأوروبية بدأت التعاملات على صعود بأكثر من 1% نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.