” الخدمة المدنية ” يُسلم التربية اسماء 1751 شخصا مؤهلين لمقابلتهم لإشغال وظيفة حارس | الأردن

الأردن - أخبار محلية ..” الخدمة المدنية ” يُسلم التربية اسماء 1751 شخصا مؤهلين لمقابلتهم لإشغال وظيفة حارس في المدونة او الخبر التالي .

 

صراحة نيوز – سلم ديوان الخدمة المدنية وزارة التربية والتعليم قائمة باسماء الأشخاص الذين تم تأهيلهم للمقابلات الشخصية للتعين بوظيفة حارس والبالغ عددهم  1751  شخاص من ضمن آلاف الأشخاص الذين تقدموا للوظيفة .

وقال رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر   ان تزويد وزارة التربية بالأسماء جاء تمهيدا لنشر اسماء المرشحين في الصحف اليومية وعلى المواقع الالكترونية من خلال وزارة التربية، لغايات استكمال اجراءات عقد المقابلات الشخصية بهدف تعبئة الشواغر لهذه الوظيفة.

من جهته، قال امين عام ديوان الخدمة المدنية المهندس مبارك الخلايلة انه تم اختيار المرشحين للمقابلة الشخصية من الناجحين بالامتحان التنافسي المنعقد بتاريخ 28 أيار الماضي لوظيفة حارس، والذي تم عقده بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية.

وبين الخلايلة أنه استنادا لتعليمات الاختيار والتعيين فإنه تم ترشيح أعلى ثلاثة ناجحين وفقاً لمجموع النقاط التنافسية أو العدد المتوفر اذا كان أقل من ذلك لاجراء المقابلة الشخصية لكل وظيفة شاغرة، ويشمل مجموع النقاط التنافسية (علامة الامتحان التنافسي والمخصص له 40 نقطة، ومجموع النقاط التنافسية التي حصل عليها من خلال: المستوى التعليمي والدورات التدريبية والخبرات العملية والمخصص لها 50نقطة).

وأشار الى التعيين على الحالات الانسانية سيتم وفقا للتعليمات المعمول بها وتتوزع على فئتين هما فئة الاشخاص ذوي الاعاقة (والذين لا يتم اخضاعهم للامتحان التنافسي) والاسر الفقيرة بموجب بطاقة المعونة الشهرية المنتظمة لمعيلها الصادرة عن صندوق المعونة الوطنية.

وقال، إنه تم توزيع المرشحين للمقابلة الشخصية حسب المناطق الجغرافية على النحو الآتي: إقليم الشمال (484)، الوسط (550) وإقليم الجنوب (412)، اضافة الى المرشحين على الحالات الانسانية والبالغ عددهم (305).

” الخدمة المدنية ” يُسلم التربية اسماء 1751 شخصا مؤهلين لمقابلتهم لإشغال وظيفة حارس

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

” الخدمة المدنية ” يُسلم التربية اسماء 1751 شخصا مؤهلين لمقابلتهم لإشغال وظيفة حارس






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ” الخدمة المدنية ” يُسلم التربية اسماء 1751 شخصا مؤهلين لمقابلتهم لإشغال وظيفة حارس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صراحة نيوز - الأردن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.