بوريس جونسون يتجه نحو إعلان استقالته | المغرب

المغرب - عربي ودولي ..بوريس جونسون يتجه نحو إعلان استقالته في المدونة او الخبر التالي .

من المنتظر أن يعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون استقالته اليوم من رئاسة حزب المحافظين، بعد سلسلة استقالات عصفت بحزبه وحكومته.

وقال متحدث باسم الحكومة أن جونسون سيتوجه بكلمة إلى مواطنيه في وقت لاحق الخميس.

وقال كريس ماسون، المحرر السياسي في بي بي سي إن “بوريس جونسون سيستقيل من منصب زعيم المحافظين اليوم – وسيستمر كرئيس للوزراء حتى الخريف”، مضيفاً أن انتخابات زعيم حزب المحافظين ستجري هذا الصيف وسيحل الفائز محل جونسون بحلول أكتوبر.

تعليقًا على الإعلان، قال زعيم المعارضة العمالية كير ستارمر إنها “أنباء سارة (لكن) لسنا بحاجة إلى تغيير في قيادة حزب المحافظين. نحن بحاجة إلى تغيير حقيقي في الحكومة”.

يأتي ذلك في حين أعلن نحو 60 من أعضاء الحكومة استقالتهم منذ الثلاثاء وبينهم خمسة وزراء، في حركة جماعية غير مسبوقة في التاريخ السياسي البريطاني فيما يتصاعد الغضب منذ أشهر بسبب فضيحة الحفلات في داونينغ ستريت أثناء الحجر الصحي.

ظهرت المقالة بوريس جونسون يتجه نحو إعلان استقالته أولاً على المغرب 24.

بوريس جونسون يتجه نحو إعلان استقالته

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بوريس جونسون يتجه نحو إعلان استقالته






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بوريس جونسون يتجه نحو إعلان استقالته نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب 24 - المغرب وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.