التسليف الشعبي: تركيب وتشغيل 15 نقطة بيع في فروع المصرف بحمص وحلب | سوريا

سوريا - مال واعمال ..التسليف الشعبي: تركيب وتشغيل 15 نقطة بيع في فروع المصرف بحمص وحلب في المدونة او الخبر التالي .

دمشق-سانا

المصرف بمحافظتي حمص وحلب لتمكين حاملي بطاقة المصرف من إجراء سحوباتهم والتخفيف من الازدحام على الصرافات الآلية.

وقال مدير عام المصرف الدكتور نضال العربيد في تصريح لمراسل سانا إنه تم اليوم البدء باستثمار 4 نقاط بيع في فرع ومكاتب التسليف بمحافظة حمص و11 نقطة أخرى في فرع ومكاتب المصرف بمحافظة حلب بحيث يتمكن حاملو بطاقات المصرف من إجراء سحوباتهم.

وأشار العربيد إلى أنه اصبح بإمكان المتقاعدين قبض معاشاتهم التقاعدية كاملة بحركة واحدة ضمن سقف السحب اليومي المحدد على نقاط البيع بمبلغ 200 ألف ليرة سورية كما يمكن لحاملي هذه البطاقات إجراء سحوباتهم من نقاط البيع المنتشرة في جميع مراكز البريد وفروع المصرف العقاري.

وأعلن المصرف في صفحته على موقع فيسبوك جدول الدوام في عدد من فروعه ومكاتبه بالمحافظات من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهراً خلال عطلة الأسبوع القادم بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وكان المصرف أعلن سابقاً عن نشر وتركيب وتشغيل نقاط للبيع في كل فروعه العاملة بمحافظات دمشق وحماة وطرطوس واللاذقية وهي بالاستثمار حالياً.

وسيم العدوي

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

التسليف الشعبي: تركيب وتشغيل 15 نقطة بيع في فروع المصرف بحمص وحلب

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

التسليف الشعبي: تركيب وتشغيل 15 نقطة بيع في فروع المصرف بحمص وحلب






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل التسليف الشعبي: تركيب وتشغيل 15 نقطة بيع في فروع المصرف بحمص وحلب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء السورية - سوريا وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.