- نجوم و فن

شاهد.. تامر حسني يشارك جمهوره بصور من العرض الخاص لفيلمه الجديد "بحبك"



مصر - نجوم و فن ..شاهد تامر حسني يشارك جمهوره بصور من العرض الخاص لفيلمه الجديد بحبك الخميس 07 يوليو 2022 12 47 مساء سارة إبراهيم 10 شارك الفنان المصري تامر حسني جمهوره بصور من العرض الخاص لفيلمه... شاهد.. تامر حسني يشارك جمهوره بصور من العرض الخاص لفيلمه الجديد "بحبك" .. التفاصيل من المصدر موقع جولولي في المدونة او الخبر التالي .


شاهد.. تامر حسني يشارك جمهوره بصور من العرض الخاص لفيلمه الجديد "بحبك"

الخميس 07 يوليو 2022 | 12:47 مساءً

سارة إبراهيم

10

شارك الفنان المصري تامر حسني جمهوره بصور من العرض الخاص لفيلمه الجديد "بحبك"، الذي يبدأ عرضه اليوم 7 يوليو.

العرض الخاص شهد حضور عدد كبير من الفنانين على راسهم تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، وهنا الزاهد، وحمدي الميرغني، وأحمد عزمي، والمنتج وليد منصور.

كما حضر كل من الفنان علي ربيع والفنان كريم عفيفي، نجوم مسرح مصر"، للمباركة لنجوم العمل وخاصة صديقهم الفنان حمدي الميرغني.

تامر حسني علق على الصور، التي نشرها على حسابه الخاص على موقع "الفيس بوك، بقولها: "من افتتاح فيلم بحبك كل الشكر لكل الجماهير اللي حضرت و كل الشكر لكل الصحفيين و المصورين اللي شرفونا فرحان من كل قلبي فوق فوق الوصف الحمد و الشكر لله".

وأضاف: "ردود افعالكم النهارده هونت عليا تعب سنتين تحضير الفيلم من تأليفي ليه قصه و سيناريو و حوار و تأليفي للموسيقى التصويريه و تمثيلي فيه و انتاجه و إخراجه و الحرص التام على ابراز كل ممثل بأحسن شكل ، من كل قلبي بشكر جميع ابطال و صناع و عمال الفيلم شكراً استاذ حسام حسني . أ/ احمد بدوي. أ/ احمد الدسوقي ربنا يجمعنا تاني على حب و نجاح".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد.. تامر حسني يشارك جمهوره بصور من العرض الخاص لفيلمه الجديد "بحبك" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.