- رياضة

فلاش باك.. كيف تفوق بشير التابعي على معلول قبل 24 عاما؟ (فيديو)



مصر - رياضة ..01 12 م الخميس 07 يوليو 2022 علي معلول لاعب الأهلي شهدت مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضد نظيره الجونة التي أقيمت مؤخرا بملعب خالد بشارة في مدينة الغردقة ضمن مؤجلات... فلاش باك.. كيف تفوق بشير التابعي على معلول قبل 24 عاما؟ (فيديو) .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


01:12 م | الخميس 07 يوليو 2022

علي معلول لاعب الأهلي

شهدت مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ضد نظيره الجونة التي أقيمت مؤخرا، بملعب خالد بشارة في مدينة الغردقة، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022، إهدار التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر لفرصة تهديف محققة.

حارس الجونة يرتكب خطأ قاتل أمام الأهلي 

ارتكب عماد السيد حارس مرمى الجونة، خطأ قاتل خلال مباراة الأهلي، عندما لعب ضربة المرمى على مرتين، ليحتسب الحكم محمد عادل، ركلة حرة غير مباشرة لأصحاب الرداء الأحمر، من على حدو الـ6 ياردات.

علي معلول، إلا أنه أطاح بها في الهواء بشكل غريب، وأهدر فرصة كبيرة للتهديف في اللقاء، الذي انتهى بالتعادل السلبي.

[embedded content]

علي معلول يهدر وبشير التابعي يسجل

الزمالك الأسبق، هدفا في شباك القناة خلال إحدى المباريات في مسابقة الدوري موسم 2003-2004. 

[embedded content]

وتمكن لاعب الزمالك الأسبق، من تحويل الكرة بقوة إلى داخل شباك القناة، لينجح فيما فشل فيه اللاعب التونسي الدولي.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة، بعد الزمالك المتصدر برصيد 51 نقطة، وبيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 49 نقطة، ويتبقى للفريق الأحمر مباراتين مؤجلتين أمام المقاولون العرب والإسماعيلي.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل فلاش باك.. كيف تفوق بشير التابعي على معلول قبل 24 عاما؟ (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.