- رياضة

فيدال يصل البرازيل تمهيدا للانضمام إلى فلامنجو



مصر - رياضة ..وصل أرتورو فيدال لاعب وسط منتخب تشيلي إلى ريو دي جانيرو العاصمة البرازيلية من أجل التفاوض مع فريق فلامنجو الأكثر شعبية في البرازيل من أجل الانضمام إلى صفوفه حتى نهاية عام 2023... فيدال يصل البرازيل تمهيدا للانضمام إلى فلامنجو .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


وصل أرتورو فيدال لاعب وسط منتخب تشيلي ، إلى ريو دي جانيرو، العاصمة البرازيلية،  من أجل التفاوض مع فريق فلامنجو الأكثر شعبية في البرازيل، من أجل الانضمام إلى صفوفه حتى نهاية عام 2023.

وقال فيدال بعد استقباله من ممثلي النادي البرازيلي والعشرات من المشجعين في تصريحات للصحفيين اليوما لخميس : أنا سعيد لوجودي هنا، نحن الآن نجري مفاوضات.

وأوضح فيدال أنه سيحضر مباراة فلامنجو وديبورتيس توليما الكولومبي بملعب ماراكانا، ضمن إياب الدور ربع النهائي لمسابقة كوبا ليبرتادوريس .

وقال التشيلي الذي سيرتدي قميص فريق من أمريكا الجنوبية لأول مرة بعد 15  عاماً في أوروبا: سأشاهد المباراة كمشجع، أتمنى أن يتأهل فلامنجو.

وأوضحت وسائل الإعلام أن فيدال سيجتاز الفحوصات الطبية ثم السفر إلى إيطاليا لإنهاء علاقته مع إنتر ميلان.

ولعب فيدال  35 عامًا مع المنتخب التشيلي في كأس العالم في جنوب أفريقيا (2010) والبرازيل (2014)، وتوج معه بكأس كوبا أميركا مرتين في 2015 و2016.

وبدأ فيدال مسيرته الكروية مع كولو كولو التشيلي (2005-2007) قبل الاحتراف في القارة العجوز مع أندية باير ليفركوزن (2007-2011) وبايرن ميونيخ (2015-2018) الألمانيين، ويوفنتوس (2011-2015) وإنتر ميلان (منذ 2020) الإيطاليين، وبرشلونة الإسباني (2018-2020).

وينتهى عقد فيدال مع إنتر نهاية الموسم المقبل لكن هناك رغبة من الطرفين للانفصال هذا الصيف.

وكانت صحيفة "سبورت" سبق وأن أشارت إلى أن عقد فيدال مع فلامنجو سيكون لموسم واحد فقط، دون وجود خيارات بمد فترة التعاقد.

وخاض فيدال (35 عاما) بقميص إنتر 70 مباراة مع بجميع المسابقات سجل 4 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة.

وأسهم فيدال في تحقيق لقب الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا والسوبر الإيطالي رفقة النيراتزوري.

 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل فيدال يصل البرازيل تمهيدا للانضمام إلى فلامنجو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.