- اقتصاد

"تطوير مصر" تعلن أسماء الفائزين بالجولة الخامسة من مسابقة تطوير مصر للابتكار



مصر - اقتصاد ..د شلبى نحن نحرص على تقديم الدعم والتوجيه لأصحاب الأفكار المبتكرة لتحويلها الي مشروعات يمكن تطبيقها على ارض الواقع وتتماشى مع الاتجاه الحالى للدولة وتساهم في تقدم الاقتصاد الوطني... "تطوير مصر" تعلن أسماء الفائزين بالجولة الخامسة من مسابقة تطوير مصر للابتكار .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


 

د. شلبى: نحن نحرص على تقديم الدعم والتوجيه لأصحاب الأفكار المبتكرة لتحويلها الي مشروعات يمكن تطبيقها على ارض الواقع وتتماشى مع الاتجاه الحالى للدولة وتساهم في تقدم الاقتصاد الوطني."

 

د. انيس: "تتميز نسخة هذا العام بإضافة مسارات جديدة للمسابقة منها مسار الترفيه والعناية بالصحة والذي أصبح ركيزة أساسية في الحلول المبتكرة العالمية خاصة منذ جائحة كورونا "

 

 

Innovety في The Greek Campus، وذلك خلال الحفل الختامي للمسابقة والذي أقيم بحضور نخبة من الاقتصاديين ورواد الأعمال.

 

NOTCH n CO بالجائزة الكبرى وقيمتها 250 ألف جنيه لابتكارها خدمة تقنية الذكاء الاصطناعي للرد على عملاء شركات العقارات، والسيارات، والصحة، والمطاعم، وحلت شركة Kennah بالمركز الثاني وفازت بجائزة قيمتها 100 ألف جنيه لابتكارها خدمة تأجير وحدات سكنية مفروشة لمدد قصيرة، وفي المسار الفردي، فاز مهند صلاح، وسارة عبد العظيم بجائزة قيمتها الإجمالية 100 ألف جنيه، لابتكار الأول فكرة منتج HydroPal وهي عبارة عن زجاجات مياه ذكية قابلة للطي، والثانية لابتكار منتج BB Materials، وهو منتج لمواد البناء المستدامة.

 

Cubit Venture، عمرو العبد العضو المنتدب لشركة Endeavor مصر واستشاري في البنك الدولي، أحمد منصور ، رئيس BD and Venture Building ، Plug & Play

 

."

 

Egypt Entrepreneur Awards EEA لثلاث سنوات لدعم عملية الابتكار بكافة مراحلها، حيث يأتي دور تطوير مصر من خلال مسابقة تطوير مصر للابتكار الموجهة للشباب المبتكرين في المراحل الأولي، ودور EEA لتلبي المراحل اللاحقة من الابتكار التي تستهدف رواد الأعمال الأكثر تطوراً ونضجا. وتابع:" لقد حرصنا على أن يكون هناك استفادة متبادلة بين المسابقتين حيث أتحنا الفرصة للفائزين في النسخ السابقة من مسابقة تطوير مصر للابتكار بعرض مشروعاتهم خلال الفعاليات المختلفة ل EEA، كما استعنا بخبرات "ياسين عبد الغفار" -أحد الفائزين في EEA العام الماضي- في تقديم الدعم والمساندة للمتسابقين خلال إحدى مراحل التصفيات الأخيرة من مسابقة تطوير مصر للابتكار".

 

Innovety " :"يشرفنا الشراكة مع تطوير مصر للعام الثاني علي التوالي في تنظيم مسابقة تطوير مصر للابتكار، وتتميز نسخة هذا العام بإضافة مسارات جديدة للمسابقة منها مسار  الترفيه والعناية بالصحة ، والذي أصبح ركيزة أساسية في الحلول المبتكرة العالمية خاصة منذ جائحة كورونا".

 

.

 

.

 

MQR Spaces، وهنا فهمي، أخصائية نفسية مجتمعية ومؤسسة مشارك بـThe Community Hub،  وأدار الجلسة طارق طه رئيس مركز التكنولوجيا المالية والإبداع بالبنك المركزي المصري.

 

.

 

.

 

.

 

نبذة عن شركة تطوير مصر

 

.

 

: www.tatweermisr.com

 

 

 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل "تطوير مصر" تعلن أسماء الفائزين بالجولة الخامسة من مسابقة تطوير مصر للابتكار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.