- اقتصاد

تراجع أرباح مجموعة QNB القطرية بـ 2.3% في الربع الثاني 2022 على أساس سنوي



الصحافة العربية - اقتصاد ..تراجعت أرباح مجموعة بنك قطر الوطني qnb في الربع الثاني من العام الجاري بنسبة 2 3 على اساس سنوي الى نحو 3 38 مليار ريال بضغط من تجنيب مخصصات بقيمة 3 9 مليار ريال كإجراء وقائي... تراجع أرباح مجموعة QNB القطرية بـ 2.3% في الربع الثاني 2022 على أساس سنوي .. التفاصيل من المصدر عربية CNBC في المدونة او الخبر التالي .


تراجعت أرباح مجموعة بنك قطر الوطني QNB في الربع الثاني من العام الجاري بنسبة 2.3% على اساس سنوي الى نحو 3.38 مليار ريال، بضغط من تجنيب مخصصات بقيمة 3.9 مليار ريال  كإجراء وقائي لحماية المجموعة من أي خسائر قروض محتملة  وفق بيان للبنك.

هذا وارتفعت الأرباح الصافية لأكبر البنوك في قطر خلال النصف الاول من العام الحالي بنسبة 4% إلى نحو 7 مليار ريال بدعم من زيادة الدخل التشغيلي بنسبة 20% إلى 16.3 مليار ريال، ونمو محفظة القروض والسلف بنسبة 3% إلى 766 مليار ريال، في حين سجلت الودائع نمواً بنسبة 4% وصولاً إلى 795 مليار ريال.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تراجع أرباح مجموعة QNB القطرية بـ 2.3% في الربع الثاني 2022 على أساس سنوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.