- اقتصاد

وزير المعادن يردّ على ما يثار بشأن”إقالة أردول”



السودان - اقتصاد ..الخرطوم باج نيوز يقول محمد بشير أبونمو إن الأمر مجر د إشاعة مغرضة ومو جهة أزاح وزير المعادن المكل ف محمد بشير أبونمو الستار بشأن ما يثار عن إقالة المدير العام للشركة السودانية... وزير المعادن يردّ على ما يثار بشأن”إقالة أردول” .. التفاصيل من المصدر باج نيوز في المدونة او الخبر التالي .


الخرطوم: باج نيوز

يقول محمد بشير أبونمو، إنّ الأمر مجرّد إشاعة مغرضة وموّجهة.

أزاح وزير المعادن المكلّف محمد بشير أبونمو، الستار بشأن ما يثار عن إقالة المدير العام للشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة مبارك أردول.

وقال بشير في تدوينة على صفحته الرسمية، الخميس، إنّه لا صحة لما يثار بإقالة مبارك أردول من منصبه.

وأضاف” حقيقة أتأسف جدًا لتداول مثل هذه الأخبار المفبركة، وهذا الخبر بالذات صار يتردّد من حين إلى آخر على منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإسفيرية بما يوحي أنّ الأمر إشاعة مغرضة وموَجَّهة”.

وتابع” ما ينبغي أنّ أؤكده أن إقالة أو تعيين أيّ من مديري المؤسسات والأذرع التابعة لوزارة المعادن يتمّ بتوصية من الوزير بعد التشاور بين وزير المعادن ومجلس الوزراء”.

ومبارك عبد الرحمن أحمد آدم أردول، كان قد تمّ تعيينه مديرًا عامًا للشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة، بقرارٍ صادرٍ من رئيس الوزراء المستقيل عبد الله حمدوك في العشرين من أبريل 2020.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير المعادن يردّ على ما يثار بشأن”إقالة أردول” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.