- رياضة

العين يجدد عقد لاعب الوسط يحيى نادر حتى 2026



الإمارات - رياضة ..أعلنت شركة كرة القدم بنادي العين تجديد عقد لاعب الوسط يحيى نادر 23 عاما حتى يونيو حزيران 2026 وأعرب اللاعب عن سعادته بالاستمرار في الدفاع عن شعار الفريق على كافة المستويات... العين يجدد عقد لاعب الوسط يحيى نادر حتى 2026 .. التفاصيل من المصدر موقع 24 في المدونة او الخبر التالي .


أعلنت شركة كرة القدم بنادي العين تجديد عقد لاعب الوسط، يحيى نادر (23 عاماً)، حتى يونيو (حزيران) 2026. وأعرب اللاعب عن سعادته بالاستمرار في الدفاع عن شعار الفريق على كافة المستويات المحلية والقارية.

وقال اللاعب في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "أهم ما يميز نادي العين هو استراجيته الواضحة والتي تكمن في العمل بروح الانتماء والعائلة الواحدة من إدارة وأجهزة فنية ولاعبين، وجماهير وكل منتسب للفريق، الأمر الذي يعزز من قوة النادي في كل موسم".

وأضاف: "تجديد التعاقد يمنحني الدافع المهم لمضاعفة الجهود والمساهمة في تحقيق أهداف النادي وجماهيره، وإدارته".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل العين يجدد عقد لاعب الوسط يحيى نادر حتى 2026 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.