- رياضة

سؤال من لاعب سابق.. من أين يأتي البايرن بأموال الصفقات؟



الإمارات - رياضة ..تساءل الدولي الألماني السابق لوثار ماتيوس من أين يأتي نادي بايرن ميونخ بالأموال لإبرام الصفقات العديدة التي قام بها وذلك بعد أن ظل النادي الألماني يردد لمدة طويلة أنه يتعين عليه... سؤال من لاعب سابق.. من أين يأتي البايرن بأموال الصفقات؟ .. التفاصيل من المصدر موقع 24 في المدونة او الخبر التالي .


تساءل الدولي الألماني السابق لوثار ماتيوس من أين يأتي نادي بايرن ميونخ بالأموال لإبرام الصفقات العديدة التي قام بها، وذلك بعد أن ظل النادي الألماني يردد لمدة طويلة أنه يتعين عليه تعويض الدخل القليل الذي دخل خزائنه في وقت الوباء. وقال ماتيوس "أتساءل من أين تأتي الكثير من الأموال فجأة. حتى وقت قريب، قيل إن هناك دخل أقل من أرباح النقل التلفزيوني بسبب الوباء. لهذا السبب لم يتم التوصل إلى اتفاق للتجديد مع (روبرت) ليفاندوفسكي كما أن وضع (سيرج) جنابري لا يزال غير واضح".

وأضاف "بعدها يأتي (ساديو) ماني مقابل 41 مليون يورو، و(كونراد) لايمر مقابل 20 أو 30 مليوناً و(ماتيس) دي ليخت مقابل 60 أو 70 أو حتى 80 مليوناً".

ويبدو أن البديل المحتمل لإبرام تلك الصفقات هو حصول بايرن على تمويل من وراء الصفقات التي ينتظر رحيلها، وذلك عبر بيع لاعبين مثل ليفاندوفسكي، الذي يطالب بايرن بـ50 مليون يورو للاستغناء عنه، وجنابري، الذي سيوافق أيضاً على رحيله مقابل 40 مليوناً، وبنجامين بافارد، الذي يمكن أن يحصل من وراءه على 30 إلى 35 مليون يورو.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل سؤال من لاعب سابق.. من أين يأتي البايرن بأموال الصفقات؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.