- اخبار عربية

بالفيديو .. ضبط سائقي مركبتين قاما بالتشحيط داخل ساحة مستشفى بالرمثا



الأردن - اخبار عربية ..صراحة نيوز 8211 قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن العاملين في إدارة السير وبالتنسيق مع مديرية شرطة الرمثا تمكنوا من ضبط سائقي مركبتين ظهرتا في مقطع فيديو انتشر عبر... بالفيديو .. ضبط سائقي مركبتين قاما بالتشحيط داخل ساحة مستشفى بالرمثا .. التفاصيل من المصدر صراحة نيوز في المدونة او الخبر التالي .


صراحة نيوز – قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن العاملين في إدارة السير وبالتنسيق مع مديرية شرطة الرمثا، تمكنوا من ضبط سائقي مركبتين ظهرتا في مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهما يقودان مركبتيهما داخل ساحة أحد المستشفيات، بطريقة متهورة واستعراضية، مشكلين خطراً على حياتهما واستهتاراً واضحاً بأولويات وقواعد المرور وإقلاقاً لراحة المرضى.

وأكد الناطق الإعلامي أنه من خلال التحقيق في مقطع الفيديو جرى تحديد مكان تصوير الفيديو ومركبتين من المركبات وسائقيها، إذ تم اتخاذ الإجراء القانوني والإداري بحقهما وضبط المركبتين وحجزهما للمدة القانونية في ساحات الحجز.

كما جرى التنسيق مع إدارة المستشفى لغايات اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الممارسات مرة أخرى.

وتهيب بالأخوة المواطنين كل من لديه شكوى أو ملاحظة حول الممارسات المرورية الخاطئة الإبلاغ عنها بإرسال الفيديوهات والصور من خلال التواصل مع رقم واتس أب الشكاوى الخاص بإدارة السير 0770999030، ويتم استقبالها والتعامل معها بسرية تامة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو .. ضبط سائقي مركبتين قاما بالتشحيط داخل ساحة مستشفى بالرمثا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.