- اقتصاد

هولندا تطلب من ألمانيا استمرار تشغيل المحطات النووية لتخفيف أزمة الغاز



الإمارات - اقتصاد ..ت ت الحجم الطبيعي طلبت هولندا من ألمانيا النظر في استمرار تشغيل محطات الطاقة النووية لكنها اعترفت بأن فرص حدوث ذلك ضئيلة ووفقا لوكالة بلومبرج للأنباء تقدم وزير المناخ وسياسة... هولندا تطلب من ألمانيا استمرار تشغيل المحطات النووية لتخفيف أزمة الغاز .. التفاصيل من المصدر صحيفة البيان في المدونة او الخبر التالي .


ت + ت - الحجم الطبيعي

 طلبت هولندا من ألمانيا النظر في استمرار تشغيل محطات الطاقة النووية، لكنها اعترفت بأن فرص حدوث ذلك ضئيلة.

ووفقا لوكالة "بلومبرج" للأنباء، تقدم وزير المناخ وسياسة الطاقة الهولندي روب جيتين بالطلب لوزير الاقتصاد الألماني روبرت هابيك على خلفية مواجهة أوروبا لأسوأ أزمة طاقة لها منذ عقود.

وارتفعت أسعار الكهرباء بعد أن قللت روسيا إمدادات الغاز الطبيعي للعديد من الدول ردا على العقوبات التي فرضت عليها بعد غزوها لأوكرانيا.

وتسعى الدول الأوروبية إلى تسريع تقليل اعتمادها على الطاقة من موسكو، وتعتزم هولندا وقف استيراد الغاز الروسي هذا العام.

وقال جيتين في مقابلة أمس الأربعاء في لاهاي: "سألتهم فقط عما إذا كان من الممكن تقنيا إبقاء محطات الطاقة النووية مفتوحة"، في إشارة إلى اجتماعه مع هابيك.

كما قال: "لقد اتخذوا بالفعل الكثير من الإجراءات لإغلاقها وربما ليس هناك الوقود الكافي لإبقائها مفتوحة لفترة أطول قليلا".

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل هولندا تطلب من ألمانيا استمرار تشغيل المحطات النووية لتخفيف أزمة الغاز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.