- رياضة

ديانج يتصدر قائمة صفقات النصر السعودي مقابل 94 مليون جنيه للأهلي



مصر - رياضة ..01 30 م الخميس 07 يوليو 2022 أليو ديانج لاعب الأهلي دخل المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسابات النصر السعودي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات... ديانج يتصدر قائمة صفقات النصر السعودي مقابل 94 مليون جنيه للأهلي .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


01:30 م | الخميس 07 يوليو 2022

أليو ديانج لاعب الأهلي

دخل المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسابات النصر السعودي، للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تعزيز صفوفه في الموسم الجديد 2022-2023، إذ بات اسم الدولي المالي، يتصدر قائمة صفقات النصر الجديدة.

ووفقا لما ذكره موقع «سعودي» السعودي، اليوم الخميس، فإن الفرنسي رودي جارسيا، مدرب الفريق السعودي، حدد عدة مراكز في الفريق تحتاج إلى دعم، طالبا عدد من الأسماء لضمها، من بينها المالي أليو ديانج، لاعب وسط النادي الأهلي.

صفقات النصر السعودي.. ديانج يتصدر قائمة المطلوبين

أضاف الموقع السعودي، في تقريره، أن ديانج يتصدر قائمة صفقات النصر السعودي الجديدة، التي يسعى النادي للظفر بها، خاصة أنه مطلوب من جانب إدارة النادي والمدرب الفرنسي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أليو ديانج عن الفريق، لكنها طلبت مبلغا ماليا يصل إلى 8 ملايين دولار، مشيرة إلى أن النصر السعودي رصد 5 ملايين دولار -أكثر من 94 مليون جنيه مصري-، للتعاقد مع اللاعب المالي.

الأهلي يفتح باب الرحيل أمام أليو ديانج

النصر السعودي الجديدة، لا سيما أن المدرب الفرنسي للفريق السعودي، معجب به كثيرا، كما أنه يمتلك قدرات فنية وبدنية كبيرة.

وكانت إدارة النادي الأهلي، قد فتحت الباب أمام رحيل اللاعب المالي، حال وصل عرضا مغريا للقلعة الحمراء، في الفترة الحالية، سواء من نادي خليجي أو فريق أوروبي.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ديانج يتصدر قائمة صفقات النصر السعودي مقابل 94 مليون جنيه للأهلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.